Blogger Widgets تحميل برنامج تشارلز 2015 - تحميل برنامج المزرعة السعيدة - تنزيل برنامج بلياردو حول العالم | تنين البرامج

تحميل برنامج تشارلز 2015 - تحميل برنامج المزرعة السعيدة - تنزيل برنامج بلياردو حول العالم

برنامج تشارلز له استخدامات عديدة منها عدد كبير من مستخدمى فيس بوك حول التطبيقات الموجوده بهى على سبيل الذكر المزرعة السعيدة وبلياردو حول العالم .

تحميل برنامج تشارلز
تحميل برنامج تشارلز
تشارلز المزرعة السعيدة :
بعد ان حققة لعبة المزرعة السعيدة على فيس بوك نجاحا كبيرا وعدد كبير من مستخدمى تطبيق المزرعة على الفيس بوك كانت هناك اساله كثيرة حول الحصول على الدنانير والفضة قمت باحضار البرنامج الذى سيجعل بحوذتك مبالغ كبيرة جدا داخل اللعبة كما انك يمكنك توسيع المزرعة من خلاله وبذلك قد قمت بانجاز ما لم يتم انجازة حيث بدون دنانير او ذهب لاتستطبع انجاز المهمات التى تطلب منك داخل اللعبة برنامج تشارلز سهل الاستخدام ولكنه يحتاج الى التركيز والسرعة لاتمام عملية الحصول على الدنانير او الذهب .
بلياردو حول العالم :
هل تتمنى الحصول على عصى  الاوميجا والكرة السوداء وعصى التنين وعصى توت عنخ امون وعصى الحنة واشهر واكثر العصى فى بلياردو حول العالم ويمكنك ايضا اقتناء عصى النور الشهيرة التى لا محال لها ويمكنك اقتناء عصى الظلمة وهذه العصى تتميز عن غيرها من العصيان التى تم ذكرها لانها تصدر ضوء بالون الاحمرعكس عصى النور التى سوف تحصل عليها ايضا وهذه العصى تعمل حتى 100 ضربة من ضربة البلياردو حتى تقوم باعادة شحنها وشحنها رخيص جدا ب 100 من الفضه .
الموقع الرسمى لبرنامج تشارلز
حجم البرنامج : 45.84
نوع البرنامج : مجانى

تحميل برنامج تشارلز لويندوز 32
تحميل برنامج تشارلز لويندوز 64
حجم برنامج تشارلز للينكس : 8.10 mb
هذا الموضوع من قسم برامج Programs عنوان الموضوع تحميل برنامج تشارلز 2015 - تحميل برنامج المزرعة السعيدة - تنزيل برنامج بلياردو حول العالم. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/06/Download-Charles-HappyFarm-Billiards.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الجمعة، 30 أكتوبر 2015

اترك تعليقك حول "تحميل برنامج تشارلز 2015 - تحميل برنامج المزرعة السعيدة - تنزيل برنامج بلياردو حول العالم"

إرسال تعليق