Blogger Widgets تحميل الطيور الغاضبة فى الفضاء - تنزيل الطيور الغاضبة حرب الفضاء Download Angry Birds Space | تنين البرامج

تحميل الطيور الغاضبة فى الفضاء - تنزيل الطيور الغاضبة حرب الفضاء Download Angry Birds Space

اهلا وسهلا بكل زوار موقعنا تنين البرامج الكرام موضوعنا هو تحميل لعبة الطيور الغاضبة فى الفضاء هى الاصدار الاخير لشركة روفيو المنتجة لسلسله العاب الطيور الغاضبة وفى هذه اللعبة اكثر من 200 مستوى مختلفة فى الفضاء تدوار احداث القصة حول بعض الخنازير يقومون بسرقة بيض الطيور الغاضبة ومن هنا تبداء المطاردة والصراع على استراد البيض الخاص بالطيور وقد اعتدنا فى الاجزاء السابقة على التحديد بالنظر ولكن فى هذا الجزء المميز من اللعبة يمكنا استخدام فقدان الجاذبية فى توجية الضربات وسوف تجد تغير كبير فى اشكال الطيور التى قد اعتد عليها وسوف تجدها ايضا مختلفة فى المهارات الخاصة بها وهذا الجزء من اللعبة يعتبر اكثر الاجزاء تميزا من حيث الشكل والمظهر وايضا سوف تجد اختلافا كليا من حيث اللعب المعتاد علية .

تحميل الطيور الغاضبة فى الفضاء
تحميل الطيور الغاضبة فى الفضاء
الموقع الرسمى 
اسم اللعبة :  Angry Birds Space
نوع اللعبة  : مجانية
توافق اللعبة : كل انظمة اندرويد
حجم اللعبة : 49.33 mb
هذا الموضوع من قسم Games Android عنوان الموضوع تحميل الطيور الغاضبة فى الفضاء - تنزيل الطيور الغاضبة حرب الفضاء Download Angry Birds Space. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/07/Download-Angry-Birds-space-Game.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الأحد، 8 فبراير 2015

اترك تعليقك حول "تحميل الطيور الغاضبة فى الفضاء - تنزيل الطيور الغاضبة حرب الفضاء Download Angry Birds Space"

إرسال تعليق