Blogger Widgets تحميل متصفح روك ميلت 2015 - تنزيل متصفح روك ميلت Download Browser Rockmelt | تنين البرامج

تحميل متصفح روك ميلت 2015 - تنزيل متصفح روك ميلت Download Browser Rockmelt

موضوع اليوم هو تحميل متصفح روك ميلت هذا المتصفح انه المنافس القوى بالنسبة لجوجل كروم لانه مصمم على نفس المنصة اى به كافة مزايا متصفح جوجل كروم فهو سريع فى التنقل بين صفحات الويب خفيف جدا عند الاستعمال لاياخذ مساحة كبيرة من الرام ميمورى اى لا يعمل حمل على الرامات مما يساعدك ويجعل جهاز الكمبيوتر خفيف دون تهنيج يمكنك عمل قائمة للمفضلات يحتفظ الهيستورى بكمية كبيرة من الصفحات التى قمت بزيارتها كما انه شكله جميل جدا وانسيابى ويتكيف مع سرعات الانترنت الضعيفة يحافظ على كافة المعلومات المخزنه علية اى الحمايه من الاختراقات وفيروسات التجسس يمكنك تشير ومتابعة كل المواقع الاجتماعية بكل سهوله وليس محتاج الى الاجواء الى سطح المكتب للدخول على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع يتيح لك عمل خاصية rss حتى لا يفوتك اى خبر من المواقع المفضلة لديك .

تنزيل متصفح روك ميلت
تنزيل متصفح روك ميلت

الموقع الرسمى 
اسم المتصفح : RockMelt
نوع المتصفح : مجانى
التوافق : كل انظمة الويندوز
حجم المتصفح : 433.74 kb
هذا الموضوع من قسم متصفحات Browsers عنوان الموضوع تحميل متصفح روك ميلت 2015 - تنزيل متصفح روك ميلت Download Browser Rockmelt. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/07/Download-Browser-Rockmelt.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الاثنين، 2 نوفمبر 2015

4 komentar untuk "تحميل متصفح روك ميلت 2015 - تنزيل متصفح روك ميلت Download Browser Rockmelt"

  1. Download free skype from our website . By using skype you will be able to make video calling to your family , friends, co-workers , business partners and others. You will also be able to send files and make conference calls.

    ردحذف