Blogger Widgets تحميل لعبة الفراخ للاندرويد مجانا - تنزيل لعبة الفراخ للاندرويد الاصدار الاخير - Download Chicken Invaders 4 | تنين البرامج

تحميل لعبة الفراخ للاندرويد مجانا - تنزيل لعبة الفراخ للاندرويد الاصدار الاخير - Download Chicken Invaders 4

اليوم سوف نتكلم معا عن لعبة الفراخ للاندرويد الاصدار الاخير تعريف بسيط عن لعبة الفراخ هى عبارة عن هجم مكثف من الفراج على الكواكب والمجرات وهم فى طريقهم الى كوكب الارض لتدميره كل ماعليك هو حمايه كوكبنا من الدمار القادم اليه لبداء اللعب هو اختيار المركبة التى تود اللعب بها وابداء اللعبة وسوف تلاحظ ان الفراخ ستقوم بمهاجمتك لتدميرك ولكن انت يجب ان تكون محتاط لكى تقوم انت بتدمير تلك الدجاج وانت اثناء اللعب يمكنك جمع الضربات التى تستخدمها لصد هجومهم عليك ويمكنك ايضا تقوية الاسلاحة التى تمتلكها وكيف ذلك هو جمع البونص التى تسقط من الفراخ التى تقوم انت بتدميرها كما انه توجد الكثير من انواع الاسلاحه المختلفة اختر ما ناسبك من بين كل الاسلاحة الموجوده داخل اللعبة ولكن انتبه فى نهاية كل مرحلة سوف تقابل البوس او الزعيم لتك المرحلة التى انت بها وانا اخترت اليوم تقديم هذه اللعبة برابط مباشر وسهل جدا لكل الذين يبحثون عن تحميل لعبة الفراخ للاندرويد على موقعكم تنين البرامج .

تنزيل لعبة الفراخ للاندرويد
تنزيل لعبة الفراخ للاندرويد

الموقع الرسمى للعبة 
اسم اللعبة : Chicken Invaders 4
نوع اللعبة : مجانى Free
حجم اللعبة : 27 mb
هذا الموضوع من قسم Games Android عنوان الموضوع تحميل لعبة الفراخ للاندرويد مجانا - تنزيل لعبة الفراخ للاندرويد الاصدار الاخير - Download Chicken Invaders 4. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/07/Download-Game-Fledglings-Android-Free.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الاثنين، 2 نوفمبر 2015

1 Komentar untuk "تحميل لعبة الفراخ للاندرويد مجانا - تنزيل لعبة الفراخ للاندرويد الاصدار الاخير - Download Chicken Invaders 4"

  1. اللعبه جميله أوى ى ى ى ى ى ى ى ى وكمان التحميل سهل يسلم صاحب الموقع

    ردحذف