Blogger Widgets تحميل برنامج لاين 2015 - تنزيل برنامج لاين Download Program Line | تنين البرامج

تحميل برنامج لاين 2015 - تنزيل برنامج لاين Download Program Line

اهلا وسهلا بكل زوار موقعنا تنين البرامج الكرام كما عوتكم على البرامج الرائعة اليوم اقدم لكم تحميل برنامج لاين الغنى عن التعريف يعتبر برنامج لاين من اشهر البرامج التى تتيح لك مكالمات مجانية وارسال رسائل فورية ويمكنك ارسال الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة كما انه يعتبر رقم واحد فى الاستخدام حول العالم يستخدمه ملايين من مختلف انحاء العالم ويمكنك اضافة عدد لانهائى من الاصدقاء وعمل محادثات مفتوحة وعمل مجموعات للمحادثة الجماعية والتسجيل سهل وبسيط كل ما عليك هو التسجيل فى موقع لاين واحصل على نسختك المجانية والان قم بتحميل برنامج لاين واستمتع مع كل اصدقائك من مختلف العالم وشارك معهم صورك ومقاطع الفيديو التى تود ان تعرفهم عليها .
تحميل برنامج لاين
تحميل برنامج لاين

بعض مزايا برنامج لاين
  • برنامج لاين يسمح لك لتبادل الصور والفيديو، والرسائل الصوتية، والاتصالات والمعلومات موقعك بسهولة مع أصدقائك. يمكنك الحصول على آخر الأخبار وكوبونات خاصة للفنانين الشعبية والمشاهير، والعلامات التجارية والبرامج التلفزيونية. 
  • مع برنامج لاين يمكنك تبادل رسائل فورية مجانية مع أصدقائك كلما وحيثما تريد، مع واحد على واحد والرسائل والأحاديث مجموعة. 
  • تحميل برنامج لاين متاح لجميع أجهزة الهاتف الذكي الشعبية : اي فون، واندرويد، ويندوز فون، وبلاك بيري وحتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
الموقع الرسمى
اسم البرنامج : لاين
نوع البرنامج : مجانى
التوافق : كل انواع الويندوز
حجم البرنامج : 16.82 mb
هذا الموضوع من قسم برامج شات عنوان الموضوع تحميل برنامج لاين 2015 - تنزيل برنامج لاين Download Program Line. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/08/2014-download-program-line.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الأربعاء، 28 يناير 2015

1 Komentar untuk "تحميل برنامج لاين 2015 - تنزيل برنامج لاين Download Program Line"

  1. اكثر موقع مصدقية على الإنترنت شكرا جزيلا لكم

    ردحذف