Blogger Widgets تحميل برنامج بيت تورنت - تنزيل برنامج بيت تورنت Download BitTorrent | تنين البرامج

تحميل برنامج بيت تورنت - تنزيل برنامج بيت تورنت Download BitTorrent

اهلا وسهلا بكل زوار موقع تنين البرامج الكرام موضوعنا هو تحميل برنامج بيت تورنت تعريف بسيط حول البرنامج يعتبر BitTorrent من اكثر برامج التورنت المستخدمة في السوق. والتورنت هو عبارة عن ملف صغير قد يحتوي على اي شئ بدءا من ملف نصي او صورة او فيديو. هذه الملفات تمنح امتداد ملف التورنت وبمجرد اكتمال عملية التنزيل تعود الى امتداداها الاصلي.
يتصل BitTorrent باضخم شبكت الـ Peer-to-Peer حول العالم. وهي شبكة يتصل بها ملايين من الناس, يقومون برفع وتنزيل بلايين من ال bits كل دقيقة. اذا كنت تريد طريقة  يعتمد عليها في الاتصال بشبكة P2P حيث يمكنك تنزيل وتحميل اي شئ, فعليك ببرنامج BitTorrent.
تحميل برنامج بيت تورنت
تحميل برنامج بيت تورنت

بعض مزايا برنامج بيت تورنت

  • يعد بيت تورنت من اشهر البرامج في مجاله , وليس هذا بدون سبب. BitTorrent بسيط وسريع ويقوم بما يريد بدون اي بطئ. 
  • يعمل بيت تورنت على جميع المنصات , مما يعني انه متاح على انظمة تشغيل Microsoft Windows, Apple Mac و Linux. يمكنك تنزيله وتثبيته على جهازك بسرعة , وفي لحظات ستكون متصل باكبر شبكات الـ Peer-to-Peer في العالم.
  • يأتي برنامج بيت تورنت  بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام, وهذه احدى الاسباب التى تجعل الكثي يفضلونه على منافسيه.يوج به خاصية البحث والتي تجعلك تصل الى الملف الذي تريده كما يمكنك استخدام البرنامج لمشاهدة RSS Feeds و status updates.
  • يجعل BitTorrent عملية تنزيل الملفات الضخمة امرا بسيطا. فهو يتصل بالعديد من المصادر لايجاد افضل واسرع المصادر, ويقوم بمزجهم ببعض للحصول على السرعة القصوى المربوطة بسرعة الانترنت الخاصة بك.
  • يمكن ايقاف التنزيل واستكماله فيما بعد او انهائه , كما يمكنك معرفة من يقوم بالتنزيل معك واي سرعة يستخدمها.
  • يتضمن بيت تورنت ايضا برنامج App Studio, والذي يأتي مع العديد من التطبيقات يمكن استخدامها مع برنامج BitTorrent. هذه التطبيقات يمكنها زيادة سرعة التنزيل وزيادة فاعلية البحث كما تتيح لك ايضا امكانية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي عبر دمج حسابك على Twitter بحساب BitTorrent لتبقى متصلا بينما تقوم بالتنزيل .
  • نقطة الضعف الوحيدة لبرنامج BitTorrent انه محدود عندما يتعلق الامر بالتشغيل على المنصات المقابلة. هذه الواجهة ايضا غير ملائمة. ورأي المراجعين والنقاد ان الواجهة مثالية كما هي فهو ليس لعبة كومبيوتر, انها شيئا لاتحتاج ان يكون لها شكل وتصميم رائع , اذا كنت تريد تنزيل شيئا فانك تريد برنامج بسيط وسهل الاستخدام بدون اي رسومات ومؤثرات , وهذا ما هو عليه بيت تورنت.
الموقع الرسمى
اسم البرنامج : بيت تورنت
نوع البرنامج : مجانى
التوافق : كل انظمة الويندوز
حجم البرنامج : 1.85 mb
هذا الموضوع من قسم برامج تحميل عنوان الموضوع تحميل برنامج بيت تورنت - تنزيل برنامج بيت تورنت Download BitTorrent. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/09/Download-Bittorrent-Program.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الثلاثاء، 27 يناير 2015

اترك تعليقك حول "تحميل برنامج بيت تورنت - تنزيل برنامج بيت تورنت Download BitTorrent"

إرسال تعليق