Blogger Widgets تحميل برنامج امس فوتو افكت - تنزيل امس فوتو افكت Download Ams Photo Effects | تنين البرامج

تحميل برنامج امس فوتو افكت - تنزيل امس فوتو افكت Download Ams Photo Effects

اهلا وسهلا بكل زوار موقع تنين البرامج الكرام موضوعنا اليوم هو تحميل برنامج فوتو افكت لتعديل كافة الصور تعريف بسيط عن البرنامج فوتو افكت هو برنامج جديد لمعالجة الصور بمساعدة فلاتر مختلفة. مع ذلك، يمكنك تحويل أي صورة تماما. هذا البرنامج يتيح لك استخدام أكثر من 50 الآثار، بما فيها التقليدية والأصلية. سوف تكون قادرا على إلقاء نظرة على الصور الخاصة بك في الأمطار والثلوج، والضباب وحتى في السماء، إضافة إلى بعض أشعة الشمس أو في دوامة الاعصار يمكنك الجمع بين التأثيرات وإنشاء تركيبة رائعة حقا. من الممكن تطبيق اختيار المرشحات على حد سواء لكامل الصورة وإلى تسليط الضوء على الأجزاء الأكثر أهمية من تفتيت الصورة. فوتو افكت ستساعدك لتزيين منزلك بالبومات صور، موقع، وحتى يسمح لك لخلق بطاقات المعايدة الأصلية.
فوتو افكت يجعل من الممكن لعملية فحسب، بل أيضا تزيين الصور. فإنه يوفر لك أكثر من 100 إطار و قناع لتزيين الصور والمناظر الطبيعية وعارضة الطلقات حتى بسيطة. من المهم أن يمكنك تقديم طلب آثار قبل وبعد تزيين صورة لك على حد سواء. الجمع بين الآثار والأطر هي واحدة من السمات الرئيسية للبرنامج. على سبيل المثال، يمكنك تطبيق الإطار التقليدي واستخدام الإضاءة لإضافة تأثيرات الشمس واقعية لكفاف. محاولة لاستخدام هذه الميزة في كثير من الأحيان، وسترون كيف جميلة الصور , مثل الكثير من البرامج مثل برنامج فوتوشوب و برنامج فوتو ماجيك وبرنامج فوتو سكيب وبرنامج فوتوفونيا و برنامج فوتو فلتر ستديو و برنامج فوتو برش و برنامج فوتو شاين و برنامج فوتوشوب عربى وبرنامج تحويل الصور الى كرتون والان يمكن تحميل برنامج فوتو افكت من هنا بكل سهوله وبرابط مباشر بدون اى مشاكل.
تحميل برنامج امس فوتو افكت
تحميل برنامج امس فوتو افكت 

معلومات عن البرنامج
الموقع الرسمى
اسم البرنامج : فوتو افكت
نوع البرنامج : مجانى
التوافق : كل انظمة ويندوز
حجم البرنامج :  16.01 mb
هذا الموضوع من قسم برامج تعديل صور عنوان الموضوع تحميل برنامج امس فوتو افكت - تنزيل امس فوتو افكت Download Ams Photo Effects. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/10/Download-Ams-Photo-Effects.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - السبت، 14 فبراير 2015

اترك تعليقك حول "تحميل برنامج امس فوتو افكت - تنزيل امس فوتو افكت Download Ams Photo Effects"

إرسال تعليق