Blogger Widgets تحميل برنامج سونج بيرد - تنزيل برنامج سونج بيرد Download Songbird | تنين البرامج

تحميل برنامج سونج بيرد - تنزيل برنامج سونج بيرد Download Songbird

اهلا وسهلا بكل زوار موقع تنين البرامج الكرام موضوع اليوم هو تحميل برنامج سونج بيرد مشغل وسائط الملتيمديا تعريف بسيط عن البرنامج مع التركيز على المشجعين، سونج بيرد طابع شخصي المحتوى الموسيقى من الفنانين تحب أكثر. مشاركة الصور الخاصة بك مع الفنانين والمشجعين الآخرين أو اكتشاف فنانين جدد، وكلها أثناء الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحميل مجاني لأجهزة الكمبيوتر إدارة الموسيقى وأشرطة الفيديو الخاصة بك، وبناء قوائم التشغيل، وتصفح، وفرز. ثم مزامنة الموسيقى الخاصة بك لاعب الموسيقىعلى الهاتف المحمول تخصيص تجربة الموسيقى الخاصة بك مع تحديثات في الوقت الحقيقي من الفنانين يهمك. حصة، مثل، وإضافة الصور الخاصة بك إلى تغذية أيضا ادفع الموسيقى على الأجهزة اللاسلكية الخاصة بك، مثل مكبرات الصوت وأجهزة التلفاز، أو بمثابة وسائل الاعلام الخادم السماح للأجهزة اللاسلكية لسحب من مكتبة سونغ بيرد الخاصة بك وهو مثل برنامج فى ال سى و برنامج زووم بلاير وبرنامج اى تونز وبرنامج كويك تايم و برنامج اف ال فى و برنامج جوم بلاير وبرنامج ميديا بلاير و برنامج كى ام بلاير و برنامج كودك بلاير و برنامج ريل بلير و برنامج ميديا مونكى 
وغيرهم من البرامج الاخر والان قم بتحميل برنامج سونج بيرد واستمتع بتجربة فريدة من نوعها فى الاستماع الى قوائم التشغيل الخاصة بك .
تحميل برنامج سونج بيرد
تحميل برنامج سونج بيرد
معلومات عن البرنامج
الموقع الرسمى
اسم البرنامج : سونج بيرد
نوع البرنامج : مجانى
التوافق : كل انظمة الويندوز
حجم البرنامج : 15.5 mb
هذا الموضوع من قسم برامج ملتيميديا عنوان الموضوع تحميل برنامج سونج بيرد - تنزيل برنامج سونج بيرد Download Songbird. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/10/Download-Songbird-Program.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الجمعة، 27 فبراير 2015

اترك تعليقك حول "تحميل برنامج سونج بيرد - تنزيل برنامج سونج بيرد Download Songbird"

إرسال تعليق