Blogger Widgets متصفحات - اكبر واقوى 3 متصفحات - اكثر المتصفحات استخداما | تنين البرامج

متصفحات - اكبر واقوى 3 متصفحات - اكثر المتصفحات استخداما

اهلا وسهلا بكل زوار موقع تنين البرامج الكرام اليوم سوف اقدم لكم ثلاثية من المتصفحات الرائعة والاكثر استخداما على الاطلاق انهم متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس و متصفح سبارك وكل هؤلاء الثلاثة يتميزون بسرعة الفائقة فى مجال التصفح وهم يحتلون مرتبة عالية بفضل التكنولوجيا التى يقدمونها للمتصفحين وسوف اقدم لكم تحميل لكل متصفح وبكل سهوله وهذا هو الموضوع الاول من قائمة المواضيع المجمعة تابعونا .
  1. تحميل متصفح جول كروم .

تحميل متصفح جوجل كروم الغنى عن التعريف انه اسرع متصفح على مستوى العالم لانه من انتاج شركه جوجل وقد اضافة له جوجل امكانيات عاليه الجوده عن غيرة من المتصفحات وقد اخترت لكم اليوم هذا المتصفح لتقديمه لكم باخر اصدار وبرابط مباشر وانت بدون الحاجه للبحث كثيرا عن التحميل سوف تجد التحميل بكل سهول وجوجل كروم ليس انه اسرع متصفح فقط ولكنه لا يحتاج الى فلاش بلاير ايضا هذه الاضافه ايضا رائعه ولايمكن نكران ذلك وقد احتل جوجل كروم مرتبه عاليه من بين كل المتصفحات الموجوده على الانترنت وهذا لسهولته ولامرونته فى فتح المواقع فهو سريع جدا فى التصفح ولايمكن اعتراضه فى البحث لانه من انتاج شركه جوجل وقد وضعت شركة جوجل امتيازات تناسب كل من يستخدم متصفح جوجل كروم 2014 باخر اصدار وبرابط تحميل مباشر من موقع تنين البرامج .
تحميل متصفح جوجل كروم
تحميل متصفح جوجل كروم

الموقع الرسمى 
اسم المتصفح : جوجل كروم 
النوع : مجانى
التوافق : كل انواع الويندوز
حجم المتصفح : 827.97 kb
2 . تحميل متصفح فايرفوكس .

الى كل احبابى زوار الموقع اليوم اقدم لكم تحميل متصفح فايرفوكس الغنى عن التعريف اخترت ان اقدم لكم تحميل المتصفح العالمى فايرفوكس كيساعدك فى التصفح بعناية فائقه دون اى اعطال او اى مشاكل يعتبر فايرفوكس ترتيبه الثانى على العالم فى المتصفحات وقد حصل فايرفوكس على هذه المرتبه الرائعة من بين كل المتصفحات وهذا لسهولة استخدامه ولكثرة مزاياه العديده التى لا تحصا ولا تعد من ضمن هذه المزايا انه اذا انقطع التيار الكهربائى يقوم اتوماتك بحفظ الصفحات التى كنت تعمل عليها كما انه يتمتع بخصوصيه عاليه تجعلك تعمل عليه وانت مطمئن دون الخوف من الاختراق او هكرات التجسس كما انه يحفظ الهيستروى لمدة طويله جدا وهذه الميزة يمكنك الرجوع لكل الصفحات التى دخلت عليها وبدون اى مجهود وضياع للوقت طويلا والان تحميل متصفح فايرفوكس من على موقعكم تنين البرامج والتحميل برابط مباشر .
تحميل متصفح فايرفوكس
تحميل متصفح فايرفوكس
الموقع الرسمى 
اسم المتصفح : فايرفوكس
نوع المتصفح : مجانى
التوافق : كل انظمة الويندوز
حجم البرنامج : 238.60 kb

3 . تحميل متصفح سبارك .

الى كل الذين يبحثون عن متصفح متكامل المزايا سوف اقدم لكم اليوم تحميل متصفح سبارك الغنى عن التعريف ما هو متصفح سبارك هو متصفح سريع ويعمل عمل جوجل كروم وكذلك فايرفوكس وغيرهم من المتصفحات مثل سفارى وهذا المتصفح ذات واجهة رائعة ومميزة جدا ويوجد به الكثير من المزايا التى سوف اعرضها عليكم

تحميل متصفح سبارك
تحميل متصفح سبارك


  1. يمكنك تحميل الاغانى mp3 والفيديو video بدون الحاجة الى برامج تحميل .
  2. كما انه يدعم التورنت Torrent وهو برنامج التحميل المباشر فانت ايضا ليس محتاج الى برامج تورنت .
  3. وتوجد به خصائص لا توجد فى اى متصفح اخر مثل Video Pop-up Player وهذه الخاصية تعمل على فتح نافذة من اليوتيوب خارج المتصفح .
  4. ويوجد به ايضا خاصية Mouse Gesture وهى تجعلك تعمل اكثر من وظيفة بالموس فى ان واحد بمجرد الضغط على الزر الايمن من الموس .
  5. كما انه يتيح لك خاصية Data sync وهى مزامنة البيانات على الكمبيوتر وحفظها ويمكنك ايضا الوصول اليها من على اى جهاز اخر عن طريق المتصفح سبارك عبر شبكة الانترنت .

الموقع الرسمى للبرنامج
اسم المتصفح : Browser Spark
نوع المتصفح : free
التوافق : كل انظمة ويندوز
حجم المتصفح : 913.18 kb
هذا الموضوع من قسم متصفحات Browsers عنوان الموضوع متصفحات - اكبر واقوى 3 متصفحات - اكثر المتصفحات استخداما. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2015/01/3.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الجمعة، 20 فبراير 2015

اترك تعليقك حول "متصفحات - اكبر واقوى 3 متصفحات - اكثر المتصفحات استخداما"

إرسال تعليق