Blogger Widgets تحميل تيليجرام للاندرويد 2015 - تنزيل برنامج تيليجرام ماسنجر - Download Telegram Messenger Android | تنين البرامج

تحميل تيليجرام للاندرويد 2015 - تنزيل برنامج تيليجرام ماسنجر - Download Telegram Messenger Android

اهلا وسهلا بكل زوار موقعنا تنين البرامج اليوم سوف نتعرف معا على برنامج تيليجرام ماسنجر للاندرويد تعريف تيليغرام برقية هو تطبيق الرسائل مع التركيز على السرعة و الأمان. انه فائق السرعة ، بسيطة وسهله.مع برقية ، يمكنك إنشاء دردشات المجموعة مع ما يصل الى 200 شخص حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع الجميع في وقت واحد . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة ملفات فيديو تصل إلى 1GB ، وإرسال صور متعددة من شبكة الإنترنت ، وإحالة أي وسائل الإعلام تتلقى في لحظة. جميع الرسائل الخاصة بك في السحابة ، حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة من أي من الأجهزة الخاصة بك.للراغبين في أقصى قدر من الخصوصية ، واضاف لدينا سر الدردشات ، ويضم التشفير من النهاية إلى النهاية لضمان أن رسالة يمكن قراءتها فقط من قبل المستلم المقصود. عندما يتعلق الأمر سر الدردشات ، يتم تسجيل أي شيء على خدمتنا و يمكنك البرنامج تلقائيا رسائل إلى التدمير الذاتي من كلا الجهازين حتى لا يكون هناك أبدا أي سجل منه. بنيا تيليجرام لجعل الرسائل آمنة مرة أخرى حتى تتمكن من استعادة حقك في الخصوصية.

تحميل تيليجرام للاندرويد
تحميل تيليجرام للاندرويد

الموقع الرسمى 
اسم البرنامج : Telegram
نوع البرنامج :  Free
حجم البرنامج : 8.9 MB
هذا الموضوع من قسم Android Programs عنوان الموضوع تحميل تيليجرام للاندرويد 2015 - تنزيل برنامج تيليجرام ماسنجر - Download Telegram Messenger Android. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/07/Download-Telegram-Messenger-Android.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الأحد، 8 نوفمبر 2015

1 Komentar untuk "تحميل تيليجرام للاندرويد 2015 - تنزيل برنامج تيليجرام ماسنجر - Download Telegram Messenger Android"