Blogger Widgets تحميل متصفح ياندكس 2015 - تنزيل متصفح ياندكس Download Yandex Browser | تنين البرامج

تحميل متصفح ياندكس 2015 - تنزيل متصفح ياندكس Download Yandex Browser

اهلا وسهلا بكل زوار موقع تنين البرامج الكرام موضوعنا اليوم هو تحميل متصفح ياندكس الغنى عن التعريف ولاننا نهتم بكل شئ مميز كان لابد من تقديم هذا المتصفح تصميم بسيط يسمح لك للتركيز على أشياء أكثر اهمية, تحميل صفحات الويب بسرعة حتى مع سرعات اتصال منخفضة,تحذيرات حول المواقع الضارة،ورسائل المهكرين، وفحص جميع الملفات التي تم تحميلها بحثا عن الفيروسات, الصفحات التي تزورها معظم هي دائما في متناول اليد. نصل الى هناك في نقرة واحدة, قم بتشغيل وظيفة الإخطارات وسوف يكون دائما على علم من أحدث تحديثات الفيسبوك,لن تضطر أبدا تفوت أحدث المقالات على الشبكة الاجتماعية مع الإشعارات الفورية في تابلوه,يمكنك تحديد المواقع المفضلة لديك وعدد العناوين التي تريدها في تابلوه,يمكنك إدخال كل من عناوين مواقع الويب وعمليات البحث في صندوق الذكية, ستظهر اقتراحات البحث أثناء الكتابة بحثك، وهي تشمل المواقع المفضلة والتاريخ الخاص بك. 
في نقرة واحدة فقط، يمكنك الحصول على نتائج البحث من محرك بحث آخر أو ويكيبيديا,أنت لا تحتاج إلى معرفة عنوان موقع لزيارته. فقط ادخل اسم، على سبيل المثال،ومتصفح ياندكس سوف ياخذك الى هناك, سوف ياندكس متصفح سطح المكتب لتساعدك على الاتصال بسرعة الأرقام الموجودة على شبكة الانترنت,بنقرة واحدة فقط على رقم على موقع وياندكس متصفح للهواتف النقالة والاتصال الهاتفي على الهاتف الذكي الخاص بك,من أجل تمكين دفع الى دعوة، تثبيت المتصفح على كلا الجهازين وانشاء المزامنة,نظام ياندكس "الخاصة بفحص الملايين من المواقع كل يوم. سوف ياندكس المتصفح يحذرك إذا حاولت زيارة موقع ضار. كما سيتم مسحها ضوئيا كل ملف تقوم بتحميلها للبحث عن الفيروسات قبل كاسبرسكاى,متصفح ياندكس لا يتطلب أي إقامة. سيتم استيراد كل ما تبذلونه من الإعدادات من متصفح القديم الخاص بك، لذلك عليك أن لا يزال لديك كل ما تبذلونه من المواقع المفضلة والتاريخ وغيرها من المعلومات.
تحميل متصفح ياندكس
تحميل متصفح ياندكس
معلومات عن المتصفح
الموقع الرسمى
اسم المتصفح : ياندكس
نوع المتصفح : مجانى
التوافق : كل انظمة ويندوز
حجم المتصفح : 54.34 mb
هذا الموضوع من قسم متصفحات Browsers عنوان الموضوع تحميل متصفح ياندكس 2015 - تنزيل متصفح ياندكس Download Yandex Browser. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2014/10/Download-Yandex-Browser-2015.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - السبت، 7 نوفمبر 2015

اترك تعليقك حول "تحميل متصفح ياندكس 2015 - تنزيل متصفح ياندكس Download Yandex Browser"

إرسال تعليق