Blogger Widgets اقوى برامج فى عالم التحميل - برامج للتحميل من الانترنت - اقوى برامج التحميل | تنين البرامج

اقوى برامج فى عالم التحميل - برامج للتحميل من الانترنت - اقوى برامج التحميل

اهلا وسهلا بكل زوار موقع تنين البرامج الكرام موضوعنا اليوم هو اقوى مجموعة برامج للتحميل جمعت لكم اليوم ثلاثية برامج التحميل الرائعة التى لا غنى عنها فى اى كمبيوتر يمكن بكل بساطة من استخدامها لتسهيل عملية التحميل من خلال الانترنت .
  • تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر .

اهلا وسهلا بكل زوار موقعنا تنين البرامج الكرام اليوم سوف اقدم لكم العملاق الغنى عن التعريف انترنت داونلود مانجر وهو مدير الملفات المحملة اى المسئول عن كافة التحميلات التى تقوم بها انه اكثر برنامج استخداما فى عالم التحميلات لانه يتمتع بكفائه عالية على سحب الملفات بسرعة كبيرة لانهاية لها وهو ايضا يمنحك خاصية استكمال التحميل اى يمكن استكمال التحميل فى اى وقت وهو لاغنى عنه فى اى جهاز كمبيوتر وانا اليوم اقدم لكم الاصدار الاخير من البرنامج الرائع والمميز فى التحميلات انترنت داونلود مانجر .
تحميل انترنت داونلود
تحميل انترنت داونلود
الموقع الرسمى
http://www.internetdownloadmanager.com
اسم البرنامج : انترنت داونلود
نوع البرنامج : مجانى لمدة 30 يوم
حجم البرنامج : 5.91 ميجا بايت
تحميل برنامج انترنت داونلود من هنا
Download
  • تحميل برنامج فلاش جيت .
اهلا وشهلا بكل زوار موقعنا تنين البرامج الكرام موعدنا اليوم مع واحد من اهم برامج التحميل تحميل برنامج فلاش جيت الغنى عن التعريف انه برنامج رائع يعمل على استكمال كافة الملفات المراد تحميلها ويتميز هذا البرنامج بسرعة اداءة وهو يتوافق تلقائى مع اى مقطع فيديو او ملف صوت كما هو الحال فى انترنت داونلود مانجر  لكن ما يميز هذا البرنامج انه يعمل بسرعة عالية على تحميل الملفات حتى لو كانت سرعات الانترنت ضعيفة ويمكنك تحميل العديد من الملفات فى ان واحد وبسرعة وقد حصل هذا البرنامج المجانى على العديد من الجوائز وهذا ان ثبت يثبت مدى كفاءة البرنامج قم الان بتحميل برنامج فلاش جيت واستمتع مع التحميلات الخاصة بيك .
تحميل برنامج فلاش جيت
تحميل برنامج فلاش جيت
الموقع الرسمى
اسم البرنامج : فلاش جيت
نوع البرنامج : مجانى
التوافق : كل انظمة الويندوز
حجم البرنامج : 6.07 mb
  • تحميل برنامج ستار داونلودر .
اهلا وسهلا بكل زوار موقع تنين البرامج الكرام موضوعنا اليوم هو تحميل برنامج ستار داونلودر فرى تعريف بسيط عن البرنامج من ضمن اكثر البرامج استخداما فى مجال التحميلات لانه يقوم بكافة التحميلات المرادة كما هو الحال فى برنامج انترنت داونلود مانجر و برنامج فلاش جيت و برنامج فرى داونلود مانجر وغيرهم من البرامج التى لا توثر على سرعة الانترنت اثناء التحميل مثل برنامج يوتورنت و برنامج بيت تورنت و برنامج بيت كوميت وبرنامج ستار داونلودر فرى ذات وجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وتتوفر به العديد من المزايا التى لا توجد فى غيره من البرامج الاخرى , يمكن ل برنامج ستار داونلود فرى ان يقوم بتقسيم الملفات المراد تحميلها الى اجزاء اى يقوم بتوزيع السرعة على حسب الملفات المحملة .
تحميل برنامج ستار داونلودر
تحميل برنامج ستار داونلودر
معلومات عن البرنامج
الموقع الرسمى 
اسم البرنامج : ستار داونلودر
نوع البرنامج : مجانى
التوافق : كل انواع الويندوز
حجم البرنامج : 2.33 mb 
هذا الموضوع من قسم برامج تحميل عنوان الموضوع اقوى برامج فى عالم التحميل - برامج للتحميل من الانترنت - اقوى برامج التحميل. شارك الموضوع مع اصدقاءك بنسخ الرابط الاخضر وارساله اليهم http://software-dragon.blogspot.com/2015/01/Downloads-programs-online-world.html. شكرا لزيارتك لموقعنا!
Ditulis oleh: Unknown - الثلاثاء، 24 فبراير 2015

اترك تعليقك حول "اقوى برامج فى عالم التحميل - برامج للتحميل من الانترنت - اقوى برامج التحميل"

إرسال تعليق